جمعيات المجتمع المدني بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان إلتفاتة تستحق التنويه.

الدار البيضاء … عين الحدث … احمد گوصي

تحث شعار : كلنا مواطنون كلنا معنيون. إنطلقت مساء يوم الاثنين 10 فبراير 2020 بساحة بوشنتوف بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، رواق التدفئة من تنظيم الجمعية المغربية لتربية الشبيبة بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني الفداء مرس السلطان تحث إشراف عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة والثقافة وجمعية ماما آسيا، وجمعية الإسعاف الإجتماعي، والسلطات المحلية .

وستستمر هذه الحملة إلى غاية 23 من الشهر الجاري. ويهدف الرواق والفريد من نوعه كعملية تضامنية لتقديم المساعدة الاجتماعية لفائدة الاشخاص في وضعية الشوارع،
كما يتضمن رواق التدفئة إلتفاتة لهؤلاء الاشخاص فضاء الإستماع والتوجيه، وفضاء الإستحمام والنظافة وفضاء الحلاقة والتطبيب والمطعمة، واروقة لنوم الأطفال والنساء والرجال وفضاء التنشيط.

تدخل هذه المبادرة في إطار الإدماج الإجتماعي لهذه الشريحة من المجتمع التي حكمت عليها الظروف لتكون عرضة للشارع والتي لقيت استحسانا من طرف المواطنين ولا يفوتنا الا ان ننوه بدورنا بهذه الالتفاتة والمبادرة الانسانية من طرف المجتمع المدني والسلطات المحلية بمختلف مشاربها لإعادة الدفئ والطمأنينة والسكينة والراحة النفسية وإشعارهم بانهم غير منسيين وانهم مواطنين.

About أحمد كوصي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

*

x

Check Also

السجن المحلي عين البورجة يحتفل باليوم الوطني للسجين

الدارالبيضاء … عين الحدث … احمد گوصي اشرف عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات الفداء ...