الدارالبيضاء تحتضن النسخة ال 11 للسباق الدولي ل10 كيلو مترات.

الدار البيضاء … عين الحدث … احمد گوصي

نظمت جمعية أصدقاء الحي الحسني يوم الخميس 30 يناير 2020 بالمعهد العالي للنسيج والألبسة بالدارالبيضاء لقاءا إعلاميا لتسليط الضوء عن النسخة ال 11 للسباق الدولي 10 كيلومترات على الطريق التي ستعرفه العاصمة الاقتصادية بمنطقة الحي الحسني ايام 7 و 8 و9 من الشهر الجاري وقد حضر هذا اللقاء المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة والثقافة السيد هشام زلواش والسيد عبد الرحمان فرحات مدير المدرسة العليا لصناعة النسيج والالبسة والسيد مضرومي هشام رئيس جمعية أصدقاء الحي الحسني ومدير السباق وعدة شخصيات ورياضيين وعدائين سابقين . افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني.

وفي كلمة السيد مگروم هشام مدير السباق اعطى توضيحات عن العرس الرياضي الذي ستعطى انطلاته بإفتتاح قرية السباق يوم الجمعة وفي تمام الساعة الثالثة زوالا من يوم السبت سيكون موعدا مع الاطفال ذووا الاعمار من 6 سنوات الى 16 سنة لخوض منافسات تشجيعية وتحفيزية . اما فيما يخص السباق 10 كلم ستكون نقطة الانطلاقة وخط الوصول امام المقر الاداري لعمالة الحي الحسني يوم الاحد 09 يناير على الساعة التاسعة صباحا .

وينتظر ان يشارك في هذه الدورة اكثر من 3000 عداء وعداءة من اطفال وطلبة الى جانب عدائين محترفين. وقد خصصت جوائز تحفيزية للسباق. وبالمناسبة تم تكريم عدة شخصيات في المجال الاعلامي والجمعوي كما تم اتخاذ اسم المرحومة العداءة فاطمة عوام كجائزة لاول فائزة في هذه النسخة تيمنا بإنجازاتها الرياضية.

About أحمد كوصي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

*

x

Check Also

 القفاز المغربي النسوي يسجل حضوره بقوة بدوري كأس الأمم للملاكمة في نسخته التاسعة  بصربيا.

شارك المنتخب المغربي النسوي للملاكمة في الفترة الممتدة من 15 إلى غاية 20 يناير الجاري ...