إكير كاسياس يُصبح أول رمزٍ لِلاليغا

تم تقديم حارس المرمى الإسباني في مدريد من قبل رئيس لاليغا خافيير تيباس واللاعبين السابقين فيرناندو سانز وفيرناندو موريينتيس.

أصبح إكير كاسياس أول “رمزٍ لِلاليغا”، وهي مبادرة من لاليغا للاستمرار في النمو في جميع أنحاء العالم اعتمادا على شعبية لاعبين مثل أسطورة ريال مدريد.

“هذه خطوة كبيرة بالنسبة لنا. إكير هو لاعب يتوفر على عدد ضخم من المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعية يصل إلى 45 مليون، وهو أمر مهم جدا لنا. سيكون أيضا أول رياضي يقوم ببثّ مباريات لاليغا خارج إسبانيا”، يقول خافيير تيباس رئيس لاليغا. 

وأضاف كاسياس بأنه يشعر “بمسؤولية كبيرة” حيث أن اسمه “سيصبح مرتبطا بعلامة تجارية كبيرة وسيمثّل جميع الناس المنتمين إلى لاليغا.”

وقد حضر أيضا في حفل التقديم الذي نُظّم في القاعات السينمائية الشهيرة كالاو بالعاصمة الإسبانية فيرناندو سانز مدير برنامج سفراء لاليغا ومدير مكتب لاليغا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى بطل العالم في التزحلق على الجليد خافيير فيرنانديز، وفيرناندو موريينتيس اللاعب السابق وزميل كاسياس في ريال مدريد والذي يشغل حاليا منصب سفير لاليغا.

حول لاليغا

تم تأسيس لاليغا (بطولة كرة القدم الاحترافية) سنة 1984، وهي جمعية رياضية تضمّ 41 ناديا يشكلون القسم الأول والثاني من بطولة كرة القدم الاحترافية في إسبانيا. يوجد مقر لاليغا في مدريد، وهي مسؤولة عن بطولتي لاليغا سانتاندير  (LaLiga Santander) ولاليغا 123 (LaLiga 123) والإنتاج التلفزيوني، والذي وصل في موسم 2017/2018 إلى أكثر من 2,7 مليار شخص في جميع أنحاء العالم. تتوفر الجمعية أيضا على مؤسسة نشيطة، وهي أول بطولة في العالم لكرة القدم الاحترافية تتضمن بطولة للاعبي كرة القدم ذوي الاحتياجات الخاصة تسمى: LaLiga Genuine Santander.

About أحمد كوصي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

*

x

Check Also

ما محل هذا الشخص من الاعراب؟

الدار البيضاء … عين الحدث. .. احمد گوصي شهدت منصة الصحافة اثناء مباراة الرجاء الرياضي ...