نجاحا باهرا لسباق الـ 10 كلم على الطريق بالحي الحسني .

الدار البيضاء … عين الحدث … أحمد كــوصي … ت عائشة فلاحي

عرفت النسخة العاشرة لسباق 10 كلمترات على الطريق المنظم من طرف جمعية اصدقاء الحي الحسني والمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك وتحث اشراف عمالة مقاطعة الحي الحسني والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وبتنسيق مع عصبة الدارالبيضاء الكبرى لالعاب القوى صبيحة يومه الاحد 10 فبراير 2019 بالحي الحسني نجاحا باهرا من حيث التنظيم، واتسم السباق باعطاء الانطلاقة من طرف عاملة صاحب الجلالة على عمالة مقاطعة الحي الحسني السيدة حنان التيجاني بحضور عدة شخصيات مدنية وعسكرية وابطال سابقين.

وقد اسفر السباق بتألق العداء المغربي توفيق العلام بحيث احتل الرتبة الاولى بعد صراع مرير الى جانب ابطال كامثال مصطفى حدادي من نادي الجيش الملكي الذي حل في مركز الوصافة متبوعا في الرتبة الثالثة بالبطل بدر الدين من نادي عين حرودة. وفي صنف الاناث فقد احتلت العداءة الايثيوبية اسيفا كازين في سباق 10 كلمترات الرتبة الاولى وعادت الرتبة الثانية للعداءة المغربية حجيبة الحسناوي فيما آلت الرتبة الثالثة للعداءة كلثوم بوعسرية. اما فيما يخص سباق 5 كلمترات فقد تمكن العداء رشيد ايت اوريكا من التتويج واحتلاله الصف الاول متبوعا بالعداء

عبد الصمد ايت رحو بالرتبة الثانية فيما احتل امين ستيتون الرتبة الثالثة. وفي نفس المسافة بالنسبة للسيدات فقد احرزت العداءة زهرة دواب الرتبة الاولى بسرعة فائقة بينما العداءة مريم حميد احتلت الصف الثاني اما الرتبة الثالثة فقد عادت للبطلة فاطمة الزهراء بوجرين. وقد تم تتويج الفائزين والفائزات في هذه النسخة من طرف السيدة العاملة وممثلي السلطات المدنية والعسكرية وكذلك ممثل وزارة الشباب والرياضة بتوزيع الميداليات والكؤوس وهدايا وجوائز مالية للشر الاوائل من كلتا الصنفين.

About أحمد كوصي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

*

x

Check Also

ليلة تقديم الابطال

مراكش … عين الحدث … احمد گوصي كما دأبت عليه جمعية الاطلس الكبير قبيل انطلاق ...