تعزيز خط جوي على بعد خطوتين ما بين مالطا والدار البيضاء .

الدار البيضاء … عين الحدث … احمد گوصي

في إطار توسعها و نموها بقطاع السياحة الداخلية والخارجية تم تعزيز التواصل بين البلدين بخلق خط جوي تلتزم “طيران مالطا”  بإضافته طبقا للإستراتيجية التي تعتمدها من توسيع وكسر رقم قياسي خاص بعدد الركاب.

وعلى هذا الأساس جاءت هذه الاستراتيجية لإرضاء المسافرين على مختلف مشاربهم رجال اعمال, طلبة, سياح وغيرهم , وقد لقي الخط الجوي مالطا الدار البيضاء إستحسانا من لدن المشرفين مؤكدين أن الخط الجوي سينظاف إلى الرحلات التي تعرفها طيران مالطا الدولية جنة على الارض لإكتشاف عالم ساحر فتان بجمال طبيعته وثقافته التي تمزج ما بين الماضي والحاضر لجدب السائح من أرجاء العالم.

تعتبر مالطا بسحر طبيعتها منطقة سياحية من الدرجة الاولى, وما خط مالطا الدار البيضاء إلا جسر تواصل بين الشعبين المغربي والمالطي لإكتشاف كنوز تاريخه على بعد خطوتين لما يحتويا البلدين من مناظر فاتنة خلابة وجدابة تبهج الأنفاس.

وبدعم وتشجيع هيئة السياحة المالطية تم خلق خط جوي من مالطا إلى الدار البيضاء لينظاف إلى الخطوط العالمية السياحية للتعريف بالمقومات السياحية في العطلات الرسمية والغير الرسمية لأعرق وأجمل وجهة تشكل لوحة فنية سبحان من أبدعها …

منطقة زاخرة بالمآثر التاريخية مما يجعلها قبلة للمكتشفين والباحثين عن متعة الطبيعة الخلابة و الحدائق والمتنزهات وأماكن ممارسة الرياضة والاستطلاع من جبال وجزر.

About أحمد كوصي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

*

x

Check Also

الدولار “يحلّق” واليورو يهبط بسبب الليرة التركية

صعد الدولار، يوم الأربعاء، إلى أعلى مستوياته في أكثر من عام، في الوقت الذي واصلت ...